معلومات الضمان
ستريم هي أول علامة تجارية جزائرية لأجهزة التلفاز تقدم ضمان لمدة 5 سنوات على منتجاتها.
الشروط العامة للضمان
- يتم ضمان منتوجات ستريم ضد أي عيوب في التصنيع لمدة 60 شهرا من تاريخ تسليم المنتوج المسجل، وفي حالة عدم وجود تاريخ الشراء في الفاتورة، يتم احتساب فترة الضمان ابتداء من ثلاثة أشهر بعد تاريخ الإنتاج.
- جميع خدمات الإصلاح التي تجرى خلال فترة الضمان تكون مجانية.
- قطع الغيار المستبدلة واليد العاملة اللازمة للإصلاح تكون مجانية في حالة احترام شروط الضمان.
- جميع الإصلاحات المقدمة ضمن نطاق الضمان تكون تحت مسؤولية المصلح أوالمتدخل
شروط الاستفادة من الضمان
للاستفادة من خدمات الضمان، يجب ما يلي:
- تقديم وثيقة إثبات الشراء (فاتورة، وصل، وصل الشراء) مملوء بشكل صحيح لإثبات مكان وتاريخ الشراء، الرقم التسلسلي، ختم البائع، رقم السجل التجاري ونوع المنتوج.
- أوتقديم شهادة ضمان صالحة ومملوءة بشكل صحيح، بما فيه تاريخ الشراء، ختم البائع، رقم السجل التجاري، رقم التسلسلي....... إلخ، دون أي تعديلات على الشهادة.
شروط إلغاء الضمان
- عدم تقديم وثيقة إثبات الشراء أو عدم تقديم شهادة الضمان وفقًا للشروط المنصوص عليها في العنوان 02.
- تعديل أو إزالة رقم التسلسلي من المنتوج، مما لا يسمح بمعرفة المنتوج.
- تلف جزئي أو كامل أو عدم وجود ملصق الضمان على المنتوج. يهدف الملصق إلى التحقق من أن المنتوج لم يتعرض لمحاولات تصليح من وكيل غير معتمد من الشركة.
- تدخل وكيل غير معتمد من قبل الشركة على المنتوج خلال فترة الضمان.
حالات إلغاء الضمان
- تلف المنتوج نتيجة للنقل بعد الشراء، بما في ذلك الخدوش والكسور.
- استخدام مختلف عن الذي ينص عليه دليل الاستخدام والتعليمات العامة.
- تلف جزئي أو كامل نتيجة صواعق الكهربائية، الماء، الرطوبة، النار، الكوارث الطبيعية، انقطاعات التيار الكهربائي، التركيب السيء (بالقرب من الفرن أو المدفأة) أو أي عامل خارجي يؤدي إلى تأثيرات سلبية على المنتوج.
- الاستخدام المفرط، إهمال في الصيانة، استخدام أساليب تنظيف غير مناسبة أو وجود حشرات (انظر إلى دليل الاستخدام).
- استخدام المنتوج في مكان غير مخصص له (انظر إلى دليل الاستخدام).
- استخدام المنتوج أو أحد ملحقاته مع بطاريات تالفة أو غير مناسبة له.
ملاحظات
- المنتجات التي تم إصلاحها خارج فترة الضمان تستفيد من فترة ضمان تجارية تمنحها الشركة، والتي تقدر مدتها بستة (06) أشهر ابتداء من تاريخ استلام المنتج من قبل الزبون أو ممثله. تشمل هذه الفترة الممنوحة للإصلاحات التي تمت على قطع الغيار المستبدلة فقط.
- يمكن لمقدم الخدمة (الشركة أو وكيلها المعتمد) أن يقترح على الزبون استخدام قطع غيار مستعملة في بعض الحالات.
- يُعتبر المنتوج المسلم لغرض الإصلاح (الشركة أو وكيلها المعتمد) متخلى عنه، عندما لا تطلب استعادته من قبل الزبون أو ممثله خلال عام واحد من تاريخ استلام المنتوج لغرض الاصلاح المحدد على إيصال الإيداع.
- المنتجات المودعة للإصلاح لا يمكن استلامها إلا بواسطة الشخص الذي أودعها أو ممثله، ويتم ذلك فقط بتقديم وصل الإيداع.
- يمكن توفير خدمات إضافية في إطار الأنشطة التجارية أو التسويقية، لتحسين الخدمة. قد تكون هذه الخدمات مدفوعة.
- عزيزي المشتري قبل استلام جهازك واستخدامه لأول مرة، تأكد من أن جهازك قد تم اختباره من قبل البائع بحضورك، وأن دليل الاستخدام قد تم شُرحه لك، وأن شهادة الضمان ودليل الاستخدام ووثيقة إثبات الشراء قد تم ملئهم بشكل صحيح.
- هذا الضمان معمول به في التراب الوطني فقط.
- تخضع المنتجات المتواجدة خارج التراب الوطني لشروط ضمان مختلفة.
حمّل تطبيقنا STREAM APP
حمّل تطبيقنا STREAM App الآن و احصل على كل المعلومات عن منتجات وآخر أخبارنا وجديدنا...قم بتنزيل تطبيق STREAM APP الآن حتى يصلك كل جديد ستريم!
تحميل علىGoogle Play Store